
تعزية
إِنَّالِلهُ وَانَا اليَّةِ اجْبُوْنَ
ببالغ الحزن والأسى، تلقى السيد الفريق أحمد محمود ولد الطايع، قائد أركان الدرك الوطني، نبأ وفاة المغفورله الدركي نسق ثاني إنجاي محمد باب، الذي وافاه الأجل المحتوم صباح اليوم بالمملكة المغربية أثناء تلقيه العلاج.
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد الفريق أحمد محمود ولد الطايع بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى أسرة الفقيد وأهله وذويه وكافة أفراد الدرك الوطني، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

.jpeg)
.jpeg)


.gif)
