
لست معارضا يتصيد الأخطاء ولا مواليا يبرر ويشيد على " امبالّه " بالحكومة وما هذا المقال إلا ملاحظات أريد بها المشاركة في الإصلاح ولو بمجرد الكتابة .
لست اقتصاديا لكي أقيم السياسات الاقتصادية و لاخبرة لي بالأمن والدبلوماسية لأتحدث عنهما لكنني مواطن يعبر بكل عفوية ويتحرى الصدق في ذلك .

.jpeg)










.gif)
